Home»Correspondants»الناطق الرسمي بإسم الحركة الشعبية يطالب بمحاربة الفساد بوزارة التربية الوطنية وتحديد المسؤولية السياسية في فضيحة تسريبات الباك

الناطق الرسمي بإسم الحركة الشعبية يطالب بمحاربة الفساد بوزارة التربية الوطنية وتحديد المسؤولية السياسية في فضيحة تسريبات الباك

0
Shares
PinterestGoogle+

شن عدي السباعي الناطق الرسمي بإسم حزب الحركة الشعبية وعضو مكتبه السياسي، هجوما عنيفا على حكومة عبد الإله بنكيران، مطالبا بربط المسؤولية بالمحاسبة وتحديد المسؤولية السياسية والإدارية في فضيحة تسريب أوراق مادة الرياضيات لإمتحان الباكالوريا.

وقال الناطق الرسمي بإسم حزب الحركة الشعبية في تدوينة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي « الفايسبوك »، أن الفساد يعلن عن نفسه في وزارة التربية الوطنية من خلال فضيحة تسريب إمتحانات الباكلوريا مما يضرب مبدأ تكافئ الفرص بين التلاميذ، معتبرا أنها جريمة تستوجب إعمال المبدأ الدستوري القاضي بربط المسؤلية بالمحاسبة.

وأشار عدي السباعي، إلى تحمل الوزير الحركي خالد البرجاوي مسؤولية الإشراف على الإمتحانات مع الوزير رشيد بملختار، ملمحا إلى ضرورة الإطاحة بالوزيرين بتساؤله: « ماذا عن المسؤولية السياسية والإدارية في هذه الكارثة الأخلاقية؟ أم أن مصير أبناء الاف الأسر المغربية لا يستحق وقفة لدخول رياح التغيير إلى الوزارة الوصية ».

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *