Home»Débats»هل هي انتخابات التغيير ام انخابات التوريث؟

هل هي انتخابات التغيير ام انخابات التوريث؟

0
Shares
PinterestGoogle+

وانا اطالع بعض الجرائد الالكترونية المغربية وخاصة في الايام الاخيرة رغبة مني للتعرف على الحكومة الجديدة التي سيكونها رئيسها الجديد السيد بنكيران.

والحقيقة ان هذه الرغبة الجامحة للتعرف على طاقمها هي مدى قدرة الاستاذ بنكيران على تغيير الوجوه التي عششت على كراسي الوزارات.وكان المغرب لم ينجب الا الاسر المعروفة لتتوالى على مراكز المسؤولية والقرار.

قلت وانا اطالع عناوين هذه الجريدة لفت انتباهي  هذا العنوان:الجريدة تكتشف اصغر برلماني يفوز في الاستحقاقات الاخيرة.

فاستبشرت خيرا.وقلت ان بوادر التغيير قد حانت وجاء دور الشباب لاخذ زمام القيادة وان زمن :باك صاحبي وصاني عليك قد ولى بلا رجعة.فازدادت رغبتي للتعرف على بطل المعجزة .فطويت السطور طيا للوصول الى اسم الفارس المغوار الذي احدث المعجزة.لان سنه توحي انه لم يسبق ان تقلد مسؤولية جمع منها الاموال لصرفها على الانتخابات تلو اللانتخابات كما هو الشان بالنسبة لمن بلغوا من الكبر عتيا.ولكن كانت دهشتي اكبر من الدهشة التي دفعتني للاسراع للتعرف على البطل.حين وجدت ان البطل ما هو الا ابن ابطال القيادة والقرار.انه من اسرة الراضي.

لا اخوض في تفسير هذا الاندهاش.بل اترك القارئ الكريم يندهش معي لهذه المعجزة.ويحكم حسب رايه هل هي فعلا معجزة كما ارتاتها الجريدة الغراء؟ام هي ضحك على اذقان المغاربة الذين ارادوا التغيير؟

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *