Home»Enseignement»وجدة : الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة الشرقية تنظم لقاء تواصليا لفائدة الأطر العاملة بمكاتب الاتصال بكل من النيابات التابعة لها .

وجدة : الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة الشرقية تنظم لقاء تواصليا لفائدة الأطر العاملة بمكاتب الاتصال بكل من النيابات التابعة لها .

0
Shares
PinterestGoogle+

وجدة : الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة الشرقية تنظم لقاء تواصليا لفائدة الأطر العاملة بمكاتب الاتصال بكل من النيابات التابعة لها .

في إطار الأنشطة  التي تقوم بها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة الشرقية في مجال تأهيل
و الارتقاء بالعنصر البشري و نظرا للأنشطة المكثفة التي تقوم بها نيابات الجهة ، نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة الشرقية لقاء تواصليا تأطيريا لفائدة الأطر العاملة بمكاتب الاتصال التابعة لكل من النيابات : وجدة ، تاوريرت ، الناظور ، بركان ،  الدريوش ، فيكيك ، و جرادة  وذلك يوم الأربعاء 12 نونبر 2014  بحضور السيدات و السادة العاملات و العاملين بمكاتب الاتصال بكل من الأكاديمية الجهوية و النيابات التابعة لها ، و ذلك من اجل تشجيع مقاربة الإشراك و التشارك و تقوية آليات التواصل بين شبكة المكلفين بالاتصال و التواصل في النيابات الإقليمية التابعة للأكاديمية.
خلال هذا اللقاء قدم السيد عبد القادر بدوي رئيس مكتب الاتصال بالأكاديمية عرضا مفصلا ابرز فيه مختلف العمليات المرتبطة بمهمة  العاملات والعاملين بمكاتب الاتصال مؤكدا على ضرورة تضافر جهود جميع الأطر المشتغلة  في هذا المجال من أجل الارتقاء بمكاتب الاتصال، مضيفا أن المهام التي تسند إليهم هي ذات أهمية كبيرة وتشمل مجالات إدارية وتربوية واجتماعية وتستلزم كل واحدة منها التوفر على خبرة ميدانية ومهارات واستعدادات شخصية  ، وخلال اللقاء، تطرقت مداخلات المشاركات والمشاركين لبعض الإكراهات والصعوبات التي تجابه عمل مكاتب الاتصال .
و في ختام هذا اللقاء تقدم كل من العاملات و العاملين بمكاتب الاتصال بالشكر الجزيل للسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والسادة النواب بالجهة الشرقية على اهتماماتهم بهذه الفئة من الأطر التربوية .
ذ : ميمون بن جانى

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *