Home»Régional»فجيج: جمعية المشكاة تنظم حملة التبرع بالدم.

فجيج: جمعية المشكاة تنظم حملة التبرع بالدم.

0
Shares
PinterestGoogle+

بتنسيق مع جمعية المتبرعين بالدم بالجهة الشرقية (وجدة)، نظمت جمعية المشكاة بفجيج حملة التبرع بالدم و ذلك يومه السبت فاتح مارس 2014 بدار الثقافة ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الثالثة بعد الزوال.
ومرت هذه العملية النبيلة في ظروف جيدة حيث حج المتبرعون من كل القصور و الأحياء لتلبية هذا النداء الذي يرجى منه التقرب إلى الله و إنقاذ حياة اشخاص في أمس الحاجة إلى قطرات دم.
فهنيئا لمن قدم شيئا من دمه إلى غيره و هنيئا لمسيري جمعية المشكاة على تجندهم و الوقوف على هذه العملية الخيرية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. محمود حداد
    02/03/2014 at 20:05

    مبادرة طيبة تستحق التنويه , نسال الله تعالى ان يؤجر المنظمين والمتبرعين .

  2. mamado
    04/03/2014 at 03:02

    معاناة تلك التي يعيشها المرضى الذين يحلون بمستشفى « الفرابي » اطلبا للاستشفاء، تنضاف إلى العديد من المآسي الأخرى التي يعاني منها بقية إخوتهم المغاربة عبر ربوع الوطن. ما بين الاكتظاظ المهول وقلة الأطر الطبية وضعف التجهيزات وانتشار المحسوبية والرشوة وغيرها من المظاهر التي يكتوي بلظاها المواطن الذي ينتمي للطبقة الاقتصادية الهشة والفقيرة بالمنطقة
    قطط سمينة..

    ما أن يحين الوقت المخصص للزيارات، حتى تتسارع الخطى نحو مدخل المستشفى؛ منه يتجه البعض نحو القاعات التي ترقد بها النساء رفقة أطفالهن حديثي الولادة، ولم يعد غريبا على الزوار أن يتم استقبالهم من طرف قطط سمينة تمشي بخيلاء، وتثب لتنام على بعض الأسرة الشاغرة بكل طمأنينة وسكينة.

    ذات المنظر كان موضوع تنذر من بعض الظريفات، حين رأين قطة على السرير بالقول  » المشة حتَّا هي نافْسة معاكم؟ »، في ما حذرت أخرى ابنتها بالاهتمام بوليدها أثناء الليل مخافة أن يعمد قط إلى أكل أجزاء منه، الأمر الذي أصاب الأم بالذعر مفضلة وضع رضيعها بالقرب منها فوق ذات السرير عوض الإبقاء عليه في سريره الصغير الخاص.
    قِطط وتِجارة وفوضى.. سمات فضاءات الولادة لمستشفى الفرابي

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *