Home»Enseignement»موظفو النيابة الإقليمية لفجيج ببوعرفة يرعون احتفال المتقاعدين

موظفو النيابة الإقليمية لفجيج ببوعرفة يرعون احتفال المتقاعدين

0
Shares
PinterestGoogle+

موظفو النيابة الإقليمية لفجيج ببوعرفة يرعون احتفال المتقاعدين

 

الوحدة الإقليمية للاتصال- عبد الكريم فرحي

 

احتضن مقر مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم ببوعرفة، يوم الثلاثاء 08 يناير2012 حفلا تكريميا نظمه أطر النيابة الإقليمية على شرف المحالين على التقاعد متم سنة2012 ويتعلق الأمر بالسيدين محمد حموش، وحدوا الميلود.

المناسبة كانت فرصة لاستحضار جوانب إنسانية مشرقة في شخصية المحتفى بهما عبر كلمات جياشة لعدد من الحاضرين، وفي مقدمتهم السيد التهامي موسي النائب الإقليمي للوزارة إذ هنأ فيها الرجلين على نجاحهما في أداء الواجب المهني بشرف، وإخلاص، واقتدار.

كما عبر كل من السادة : عبد الهادي بنرابح رئيس مصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية، ومحمد الرمضاني رئيس مكتب الشؤون التربوية، والحسين تارزوقت مدير مجموعة مدارس خالد بن الوليد الجماعاتية عن نفس المشاعر.

وفي ختام هذا التكريم وزعت على المحتفى بهما هدايا تذكارية وشهادات تقديرية.

وجدير بالذكر أن السيد محمد حموش قد تولى مهام التدريس بعدد من المؤسسات التعليمية، وكانت مجموعة مدارس ابن أبي زرع بتندرارة أول محطة مهنية له منذ تاريخ 11 أكتوبر 1977 ليتولى مهاما إدارية رئيسا ومنسقا لوحدة الموارد البشرية بالنيابة الإقليمية لفجيج ببوعرفة إلى متم شهر دجنبر2012، كما بدأ السيد حدوا الميلود مساره المهني كعون مصلحة مند 06 أكتوبر1979.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. chriti issam
    12/01/2013 at 15:58

    je tien a féliciter nos amis pour leur dévouement dans leur travail au dernier souffle. une nouvelle vie viens de commencer pour eux.
    un grand merci pour monsieur frhi abdelkarim.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *