Home»National»حوار المستقبل يستعد لتنظيم منتديات جهوية

حوار المستقبل يستعد لتنظيم منتديات جهوية

0
Shares
PinterestGoogle+
قرر شباب  » حوار المستقبل » المشاركون في اللقاء الوطني الأول لفريق العمل المنعقد بالمهدية نهاية الأسبوع الجاري ، تنظيم منتديات جهوية وتعبئة 1200 شاب وشابة في أفق تقديم مقترحات ومذكرة شبابية تهم الإصلاحات الدستورية .  وانكب المشاركون في اللقاء، والذي جاء بمبادرة من جمعية  » الشباب لأجل الشباب »، على تسطير برنامج زمني وآليات الترافع والمشاركة في صلب السياسات العمومية.
وكشف عز الدين المنياري، عضو السكرتارية الوطنية، أن جمعية الشباب لأجل الشباب، ستقدم صباح يوم السبت المقبل 16 ابريل مذكرة أولية حول مقترحات الإصلاحات الدستورية استجابة لدعوة من لجنة مراجعة الدستور، على أساس أن تقدّم المذكرة النهاية بعد أشغال المناظرة الوطنية المزمع عقدها في منتصف شهر ماي القادم.
وأوضح عز الدين المنياري، أن الهدف من مبادرة  » حوار المستقبل  » هو  » إسماع صوت الشباب كقوة اقتراحيه تواقة إلى التغيير، جاعلة من السؤال الدستوري سؤالا مركزيا ومن اجل بلورة تعاقد جديد حول مستقبل البلاد » .

 

الى ذلك، أكد المصدر نفسه، أن اللقاء الوطني الأول لفريق العمل، حضره 30 شابة وشاب من مختلف الجهات، وتم تحديد كل من مدن، وجدة، بني ملال،فاس،العرائش،البيضاء،الخميسات،آسفي،اكادير، لاحتضان أشغال المنتديات الجهوية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *