Home»International»بيان تضامني مع الرفيق الحسين الوردي عضو الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية وزير الصحة

بيان تضامني مع الرفيق الحسين الوردي عضو الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية وزير الصحة

0
Shares
PinterestGoogle+

بيان تضامني مع الرفيق الحسين الوردي

عضو الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية

وزير الصحة

 

تعرض وزير الصحة وعضو الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية الرفيق الحسين الوردي إلى تهديد مباشر وعنيف من جهات لازالت مجهولة الهوية ولكنها  معروفة الخلفية، و قد طالت التهديدات الجبانة أيضا أسرته الصغيرة، في تحد سافر لكل  القوانين والضوابط القانونية ولكل القيم الأخلاقية . 

إننا في الشبيبة الاشتراكية، ونحن ندرك تمام الإدراك، بأن السيد وزير الصحة إنما يؤدي فاتورة إخلاصه ووفائه للمبادئ والقيم التي تربى عليها في مدرسة التقدم والاشتراكية، وهو يخوض معركة الإصلاح الحقيقي، العميق والهادئ في إحدى القطاعات الاجتماعية الحيوية ذات الصلة الوثيقة بحياة الناس والبسطاء منهم على وجه التحديد.

والشبيبة الاشتراكية، إذ تعرب عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الرفيق الحسين الوردي، فإنها تجدد التأكيد على دعمها القوي له في مساره الإصلاحي لقطاع الصحة، كما تحمل مسؤولية سلامته وسلامة أسرته للجهات الأمنية و القضائية ذات الاختصاص، كما تطالب بفتح تحقيق سريع وعميق في ما يتعرض له من تهديد وابتزاز.

و في سياق موازي، فإن الشبيبة الاشتراكية تعبر عن قلقها الشديد مما وصلت إليه بلادنا، بشكل مقصود،  من تردي غير مسبوق للوضعية السياسية خطابا وممارسة، وتحذر مما يمكن أن تؤول إليه الأمور، إن تمادى المفسدون في سلوكاتهم القذرة. كما تدعو الشبيبة الاشتراكية كافة الغيورين على الوطن إلى الإدانة الشاملة والعارمة لما يتعرض له وزير الصحة، مساهمة منهم في حماية المسار الإصلاحي لبلادنا على درب إقامة مجتمع الكرامة و الحرية و المساواة والديموقراطية.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *