Home»International»تضارب الأخبار عن وفاة حسني مبارك

تضارب الأخبار عن وفاة حسني مبارك

0
Shares
PinterestGoogle+

ما زالت الأنباء الصادرة عن  مختلف وكالات الانباء العالمية متضاربة بخصوص وفاة الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك  ، فقد أوردت وكالة « أنباء الشرق الأوسط، » نقلا عن مصادر أمنية إن قلب الرئيس السابق حسني مبارك، المحبوس بمستشفى سجن مزرعة طرة، توقف عن النبض، وتم إسعافه بجهاز الصدمات الكهربائية، غير انه لم يستجب.

وأكدت المصادر أن الحالة الصحية لمبارك دخلت في مرحلة خطرة، خاصة بعد أن انتابته أزمة تنفس شديدة، دفعت أطباء سجن مزرعة طرة لوضعه على جهاز التنفس الصناعي.
من جهته أكد فريد الديب محامي مبارك في تصريحات نقلتها « بوابة الأهرام » إنه تم نقل مبارك لمستشفى المعادي العسكري بعد تدهور حالته الصحية، قائلا: « أشكر القيادة العسكرية على نقله، ومبارك رجل عسكري لذلك تم نقله لمستشفى المعادي العسكري ». وأوضح الديب في تصريحات مساء اليوم الثلاثاء لقناة « الحياة » أنه كان قد تقدم بطلبات من أجل سرعة نقل مبارك خارج سجن طرة بعد إصابته بجلطة في المخ.
هذا وافاد موفد « روسيا اليوم » الى القاهرة بأن « الانباء تتضارب بين ان صحة مبارك قد ساءت للغاية وبين انباء شبه مؤكدة بوفاته »
ني مبارك « سريريا »
وفاة الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك « سريريا »
أعلنت مصادر طبية بأن الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك توفي »سريريا » عقب وصوله لمستشفى المعادي العسكري بجنوب القاهرة. وأضافت المصادر الطبية بأن  » قلب مبارك توقف عن النبض وتم إخضاعه لجهاز الصدمات الكهربائية أكثر من مرة لكنه لم يستجب ».
في حين اعلنت القناة العاشرة الاسرائيلية  خبر وفاة حسني مبارك بداخل محبسه بسجن طرة ، مؤكدة ان خبر الاعلان عن وفاته سيكون رسميا في بيان عسكري  صباح يوم الغد

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *