Home»Jeunes talents»ضوء شمس في كنف الظلام

ضوء شمس في كنف الظلام

1
Shares
PinterestGoogle+

 الليل ساكن سكون البحر في أيام الصيف الجافة،خرجت مكبلة بأنانيتي أسير أينما يسير ظلي،وأربض أينما يربض….. فما أكثر الأيام التي مشيت فيها مسرعة،أسرع في خطوات تلفحني الريح ببرودتها و تتسلل تحت سروالي الواسع ـ موضة الخمسينات ـ ويزيد اسراعي في المشي فيشيع دفء ناعم يؤنس وحدتي ويدغدغ دواخلي الدفينة…كنت أرتاح في جولاتي الليلية، أتخيل الشوارع جليدا أبيض وبشرا يجلسون القرفصاء بلا حركة أحاول أن ألتهم بعيني المجردتين أقصى ما أستطيع من تعاسة الإنسان ويقظته التي انثنت من خلف عتمة الليل وسكونه الذي يحجب الأسرار…أشعر وكأن سحابة من الضباب المهيمن تنيخ بكلكلها وتشد الطريق مشرئبة الأنفاس…. تواردت على مخيلتي أفكار لا يخمد سعيرها فبدأت رحلة التسكع عبر منعطفات دروبها، أنشر خيالاتي على حبال الريح وفي رأسي أحلام يغطيها العزم الطافح بالأمل المفقود… تسلطت على جسدي قشعريرة دبت في أوصالي وجعلتني أدمدم كلاما ظل في الكمون… أخدت أستجوب نفسي:
لولا هذه الوحدة وذاك الانفراد لما كنت أنا أنا…قلبا يختلج اختلاج ظامئ… متى أحسن التصرف و أجلس ساخرة في كل فكرة ؟؟؟ متى أظل واقفة تحت حيرة يقين ساذج؟و….؟
لكن لا يلبث أن يراودني شعور أنها لحظة صمت جعلتني أبتلع السؤاال

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. حسن
    27/11/2014 at 16:39

    يبدو أنك تعيشين حالة نفسية خاصة
    أنت تريدين أن تكوني وحيدة
    كما أنك تريدين أن تعبري عن ما يلج في داخلك لترضي حالتك النفسية دون أن يزعجك أحد
    لكن ثم لكن ثم لكن
    كنف الظلام غلب على ضوء الشمس وعمت سحابة سوداء اكفهر لها جو السماء فانبعثت خيوط ليل دامس اقشعرت لها الأبدان واسودت الدنيا في أعيننا فلم ينبثق لها لا ضوء ولا شمس ولا نهار فلم نقشع من كلماتك إلا الظلام

  2. fifi et mimi
    27/11/2014 at 16:49

    لا كنف الظلام ولا ضوء الشمس ارسل لناا عباارات وضاااءة نستشفها أو نتلمسها تحياتنا مع نسمات فجر ندية

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *