Home»Enseignement»ميدي » تكرم فرقة أندري جيد للمسرح المدرسي

ميدي » تكرم فرقة أندري جيد للمسرح المدرسي

2
Shares
PinterestGoogle+

بعد التألق الذي حققته فرقة ورشة المسرح بمدرسة  » أندري جيد  » للتعليم الخصوصي بوجدة اقامت شركة « ميدي » للصباغة بمدينة وجدة حفلا تكريميا للفرقة تشجيعا للبراعم الصغيرة وتقديرا لانجازاتهم على الصعيد الوطني في إطار مسابقة محمد الجم للمسرح المدرسي المنظمة بالرباط أيام 10/11/12/13 مارس بمسرح محمد الخامس..
مثل تلامذة مدرسة  » أندري جديد  » الجهة الشرقية في المهرجان الوطني للمسرح المدرسي الذي يقام في إطار جائزة محمد الجم بمدينة الرباط على جانب ممثلي جميع جهات المغرب وقد خلفوا أصداء طيبة وسط المشاركين والمنظمين من وزارة التربية الوطنية وجمعية أصدقاء محمد الجم.
قدم براعم المؤسسة مسرحية تربوية تتناول موضوع الاحتباس الحراري تحت عنوان«من أغضب الشمس» وهي من تأليف وإخراج الأستاذة فدوى مكتوب. وقد أبدع الاطفال في التشخيص وفي التعبير الجسدي أمام أعجاب كل من لجنة التحكيم والجمهور الذين عبروا عن إعجابهم بما قدمته الفرقة بشتى الطرق….
وفازت الفرقة بثلاث جوائز هي: أحسن ممثلة في شخص التلميذة غيثة وراوي، وأحسن سينوغرافيا في شخص رزوق رشيد، وأحسن نص في شخص المؤلفة فدوى مكتوب…
وأمام هذا الانجاز اقامت شركة  » ميدي  » للصباغة حفل استقبال للأطفال ومؤطريهم صبيحة يو م الجمعة 04 ماي 2018، تكريما لهم .
استقبلهم بالمعمل المذكور السيد حموتي نور الدين، ألقيا كلمات طيبة نالت إعجاب الأطفال والأطر على السواء، كما سلم مدير المعمل هدايا رمزية للبراعم بعدما نظم لهم جولة بين مرافق المعمل وآلاته وسط الألوان الجميلة…
وختاما تقدم مؤسسة اندري جيد شكرها لشركة ميدي على هذه الاتفاتة الجميلة وعلى تشجيها للمبدعين الصغار….
م.مكتوب

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. maktoub
    06/05/2018 at 09:17

    عتذار وتعديل: استقبلهم بالمعمل المذكور السيد نبيل الحارثي وحموتي نور الدين، وألقيا كلمات طيبة نالت إعجاب الأطفال والأطر على السواء، كما سلم مدير المعمل هدايا رمزية للبراعم …..

  2. م
    06/05/2018 at 12:23

    رشح هذا العمل التربوي إلى ثلاث جوائز وطنية واستقر رأي اللجنة في الاخير على منح الفرقة جائزة أحسن نص

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *