Home»Enseignement»الثانوية التأهيلية الشريف الأدريسي : بداية الغيث قطرة

الثانوية التأهيلية الشريف الأدريسي : بداية الغيث قطرة

1
Shares
PinterestGoogle+

احتفت الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي بتلاميذها الذين فازوا بالمسابقة الثقافية ما بين الثانويات التي تنظمه نيابة وجدة أنكاد وكتتويج لنهاية الأنشطة المكثفة التي سهرت على تنظمها أندية المؤسسة وهي :

– نادي المواطنة والتربية على حقوق الإنسان

– نادي التربية الصحية

– نادي البيئة

– النادي الثقافي والفني

– نادي الإعلاميات والإعلام والتواصل

وكانت مناسبة للتنويه بمساهمة التلاميذ في الحفظ على نظافة فضاء المؤسسة وحملة التشجير والنظافة التي قاموا بها للحفاظ علة جمالية المؤسسة

وبهذه المناسبة أتفضل وبالنيابة على أطر المؤسسة بتقديم الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في تذليل الصعوبات وخلق الظروف الملائمة للعمل ونخص بالذكر جمعية آباء وأولياء التلاميذ ومركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية وجدة CERHSOورئيسها الأستاذ سمير بودينار الذي ساهم في تشجيع التلاميذ ولا يتردد في المشاركة ومد يد المساعدة في كل مبادرة تخدم الصالح العام .

كما نتقدم بالشكر لمصالح نيابة وجدة أنكاد على حضورها وتشجيعها لكل المبادرات الهادفة .

وكان هذا الاحتفال فرصة لدعوة تلاميذ الداخلية للمشاركة في هذا الاحتفال وكان له الأثر البالغ في أنفسهم وخاصة وأن مشروع المؤسسة الذي سيتم تقديمه يسعى إلى تحسين ظروف استقبال تلاميذ الداخلية .

وما هي إلا قطرة في واد لا نبتغي منها إلا وجه الله.

ذ. يحيى قرني

منسق الأنشطة

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. محمد السباعي
    29/05/2007 at 21:26

    نشعر دائما بالابتهاج والسرور لما نسمع مثل هذه الأنشطة الهادفة والبانية في مؤسساتنا التعليمية، نسأل الله تعالى أن يجازي كل من يساهم في ذلك خير الجزاء… لا يمكن محاصرة تيارات التمييع والانحراف إلا بالعمل الجاد في المؤسسات وتظافر الجميع.

  2. محمد شركي
    30/05/2007 at 11:46

    أغتنم الفرصة كمدرس سابق في الثانوية الأصيلة لتقديم التهاني الحارة للمتعلمين والأسانذة والإدارة على ما تم تحقيقه وأتمنى لهذه المؤسسة المزيد من الانجازات المشرفة واالله الموفق
    ودام قلم الأستاذ السيد يحيى قرني تحياتي

  3. الغازي لحسن
    08/11/2007 at 13:41

    أود أن أرفع آيات الشكر والدعاء الصالح أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع التلاميذ الذين شاركوا في المسابقة الثقافية وتم تكريمهم بجوائز قيمة ، أؤكد أن هذه الجوائز ستكون لنا خير مشجع لمواصلة المسيرة المباركة للثانوية إن شاء الله . كما أخص بالشكر الأساتذة محمد ننتوسي و يحيى قرني .

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *