Home»National»نادي النجم الوجدي للملاكمة يتجه للظفر ببطولة المغرب

نادي النجم الوجدي للملاكمة يتجه للظفر ببطولة المغرب

0
Shares
PinterestGoogle+

        أصبح النجم الوجدي للملاكة قاب قوسين أو أدنى من الظفر ببطولة المغرب بعد فوز ملاكميه في جميع الفئات بألقاب البطولة الوطنية التي جرت أطوارها بالدارالبيضاء يوم السبت 4 يولوز الجاري، وأصبجت نتائجهم تخول ناديهم تبوؤ الرتبة الأولى للفرق في المغرب.

        وهكذا فاز، في فئة الشبان، بلقب بطولة المغرب كل من الملاكم مراد غلوش في وزن 81 كلغ والملاكم يونس دباب في وزن 91 كلغ، وهي الألقاب التي حصل بفضلها النادي على بطولة المغرب في فئة الشبان ومكنت عصبة الشرق للملاكمة من احتلال الرتبة الثانية وطنيا. وعلى صعيد فئة الأمل فاز بلقب بطولة المغرب كل من الملاكم أمين عزوزي في فئة 81 كلغ والملاكم عبدالرحيم كبداني في وزن 91 كلغ. أما على صعيد بطولة الملاكمة في فئة الفتيان  والتي جرت أطوارها بمدينة فاس قبل ذلك، تمكن من الظفر بلقبين اثنين كل من الملاكم امريمي زكريا في وزن 86 كلغ والملاكم رشيد بوعبداللوي في وزن 80 كلغ وهي النتيجة التي أهلت الفريق الوجدي من احتلال الرتبة الثانية وطنيا في انتظار إجراء بطولة الكبار.

        وحول هذه النتائج الهامة والإيجابية التي أحرز عليها النجم الوجدي للملاكمة ، صرح نورالدين لحميدي نادي النجم الوجدي للملاكمة للأحداث المغربية أنه عمل على تطبيق مشروع برنامج عمل في ناديه أعطى ثماره على المدى القريب، وهو المشروع الذي سبق أن عرضه على نوادي العصبة خلال الجمع العام الأخير، والذي حدد من بين أهدافه تحفيز الملاكمين والمدربين والمؤطرين ماديا ومعنويا وتكوينا والعمل على الرفع من مستواهم التقني تماشيا مع تطور اللعبة بحيث شارك مؤخرا مدرب الفريق عبدالخالق النكاوي في تدريب احترافي يقام لأول مرة في المغرب أطره البطل المغربي « رحيلو » إلى جانب خبير دولي من فرنسا خلال الأسبوع الأول من شهر  يولوز الجاري.

        تأسس النادي الرياضي الوجدي للملاكمة خلال شهر أكتوبر 2005  ومنح خلال سنة واحدة من الممارسة ثلاثة ملاكمين للفريق الوطني منهم ملاكمان من فئة الشبان وملاكم من فئة الكبار يمارس بفرنسا، كما نظم النادي ولول مرة في المغرب دورتين لمهرجان الملاكمة بالعالم القروي  ببلدة « عين الصفاء » وهي مبادرة فريدة من نوعها . ويضم النادي الوجدي 80 ملاكما من جميع الأصناف وفي جميع الأوزان، كما أحدث هذا الموسم فريقا للإناث ودخل بملاكمتين شاركت إحداهما في البطولة الجهوية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *