Home»National»انتخاب الطاهر بوجوالة رئيسا للجامعةالملكية المغربية للريكبي

انتخاب الطاهر بوجوالة رئيسا للجامعةالملكية المغربية للريكبي

0
Shares
PinterestGoogle+

بعد تنافس حاد ورغم العديد من العراقيل تمكن الحاج الطاهر بوجوالة من الظفر برآسة الجامعة الملكية المغربية لكرة الريكبي بحصوله على 45 صوتا مقابل 42 لمنافسه حميد الجفوي الدي ترشح لمنصب الرئيس باسم اولمبيك اسفي.
للإشارة فهده الولاية تمتد من 2013 إلى 2016 وإد نتمنى كل التوفيق للرئيس المنتخب في مهامه الجامعية فنحن واثقون بأن الطاهر بو جوالة لن يدخر جهدا في الإرتقاء بالمستطيلة المغربية إلى مستويات أفضلكما تؤشر على دلك الإنجازات التي حققها كرئيس لأزيد من أربعة عقودكلاعب ومدرب ومسير ورئيس للمولودية الوجدية.

الحسن الهاملي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. تومي شارف
    27/12/2012 at 22:25

    شهد انتخاب رئيس الجامعة المغربية للريكبي منافسة قوية بين المتنافسين على الرئاسة والدليل على ذلك التعادل بين المترشحين في الدور الاول .اما الدور التاني فقد شهد فوز الاخ الحاج الطاهر بو جوالة كرئيس للجامعة وبفارق 3 اصوات . وبهذه المناسبة نتقدم لاخيناالحاج الطاهر بوجوالة باحر التهاني ونتمى له كامل التوفيق والنجاح في هذه المهمة الصعبة والدي قاده لهدا هو حبه الكبير للمستطيلة. اتمنى ان يرقى بهذه الرياضة الى مصاف الدول الرائدة في كرةالريكبي وله تجارب رائدة في هدا الباب .مرة اخرى اتمنى للحاج الطاهر كامل النجاح على راس الجامعة المغربية للريكبي. الرياضة المفضلة وكل عام ومدينة وجدة تجمع ما بين البطولة والكاس

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *