Home»International»وجدة سيتي : جواب على استفسارات

وجدة سيتي : جواب على استفسارات

0
Shares
PinterestGoogle+

بستفسرنا العديد من الأخوة الكتاب والمراسلين عن كيفية ارفاق الصور مع المقالات …لهذا نخبرهم ان الصور يمكن ارسالها على العنوان الألكتروني التالي :
kaddouri@oujdacity.net

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. عبد المجيد بناحمد
    01/01/2008 at 18:08

    شكرا للأخ الكريم قدوري الحسين ، وأقول : إنني قمت بالعملية مرات متعددة وبدون جدوى .

  2. ميمون
    01/01/2008 at 18:08

    اقتراح
    انتمنى من الاخوان الشرفين على هذه الجريدة تخصيص ركن للغيورين على مدينتهم لطرح تسائلاتهم عبر هذه الجريدة للمسؤولين وبمعنى اخر رصد جميع النقط السوداء التي تعرقل تطور المدينة والاسائة لها و نشرها في سطر او سطرين مرفوقة بصورة لتلك النقطة اذا توفرت.
    مثال: الانارة منعدمةعن مايزيد مدةشهر من قنطرة طريق الجزائر الى مدارة مدرسة المعلمين.
    – وانت تسير بالسيارتك في اتجاه المطار ، تتمتع عينك بحزام اخضر يفصل الطريق السيار الى شقين وفجاة ينقطع غرس النبات عمدا امام احدى المقاهى الموجودة خارج المدينة ودلك تمهيدا لمرور السيارات الى هذه المقهى ، همهم الوحيد جمع المال لا التفكير في ما تترتب عليه من حوادث السير.
    -المكان: امام الجمارك شارع محمد الخامس الزمان: 6 مساء فصل الشتاء . النقطة السوداء: جمهور غفير من تلامذة وتلميذات -اع الجاحظ -اع البكري – ث اسماء ينتظرون الحافلة في ظلمة الليل والاكتضاض ووجود المتسكعين وسطهم .الاتجاه حي النصر-حي سدرة بوعمود الخ الحل : بناء مؤسسة بالقرب من مقر سكناهم .
    هذه الامثلة من الملاحظات والاقتراحات نتمنى ان تجد الاذان الصاغية لها ،لتبقى دائما مدينتي هي عروسة المنطقة الشرقية…..وشكرا

  3. إلى الأخ ميمون
    02/01/2008 at 00:00

    أصفق بحرارة على اقتراحك الوجيه ، وأنا وجدي حقيقي أقول:
    إن شارع ابراهيم الروداني الكائن بين لازاري إلى 2 سبايك القديمة مرورا بضيعة لاكيس كل الشارع مظلم ،بما في ذلك الإعدادية ومدرسة الفردوس ومعهد التكوين المهني ، أما إذا أردت العبور إلى تجزئة ألف سكن فحذار وحذار من المنحرفين والشمكارا والأفارقة السود ، ولا ناه ولا منته . عجبا لمجموعتنا الحضرية ولوكالة الكهرباء ،وسبحان الله ،إن هذا هو المنكر بعينه ،في حين أنه حينما ينقطع التيار الكهربائي بسبب عطب ما على وجدة برمتها ، ترى بأم عينيك أن القدس وما قارب الحي الجامعي فيه إنارة قوية ،العطب لا يلجأ إلا إلى الأحياء الشعبية الهامشية ااا

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *