Home»Régional»الحركة التصحيحية تطالب رئيس المولودية الوجدية بفتح باب الانخراط

الحركة التصحيحية تطالب رئيس المولودية الوجدية بفتح باب الانخراط

0
Shares
PinterestGoogle+

طالب أعضاء الحركة التصحيحية لمنخرطي نادي المولودية الوجدية لكرة القدم من محمد لحمامي رئيس النادي وكذا من المكتب المسير فتح باب الانخراط في وجه جميع الغيورين والمحبين والفاعلين في الحقل الرياضي بشكل عام. كما طالبت الحركة التصحيحية في بلاغ لها ، توصلت « المساء » بنسخة منه بالبث في جميع الطلبات دون تمييز أو إقصاء لأن قوة الفريق بتلاحم رجالاته  في الوقت الذي طالب بالابتعاد عن الحسابات الضيقة التي لا تُمِتّ للرياضة بصلة وحتى لا تضيع سيولة مالية مضافة وطاقات بشرية لها القدرة على إخراج الفريق من أزماته المتتالية.

وصرح أحد أعضاء الحركة التصحيحية أن على المكتب المسير فتح باب الانخراط لجميع الراغبين في الالتحاق بالنادي، وكذا تحديد التاريخ لذلك مع تحديد مبلغ  الانخراط وإبلاغه للجميع عبر نشره في الوسائل الإعلامية حتى يكون الجميع على بينة من أمرهم، وألاّ  يتحجج المكتب المسير بما تحجج به خلال الموسم الماضي لرفض طلبات الانخراط وإقصاء غير المرغوب فيهم.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. Anti-lahmami
    07/12/2010 at 13:28

    Le président du MCO doit obligatoirement ouvrir les adhérences en indiquant la durée et la somme a verser par voie journaux et radio
    et n’oublions pas le communiquer de samira abdi au cours de l’émission MOUSTAWDAA que MCO EST OUVERT POUR TOUS LE MONDE

  2. KOUDAN
    12/12/2010 at 00:43

    Vous rêvez ou quoi?
    Lahmami tient à son poste et d’une, ce n’est pas un démocrate et de deux, et tertio les autorités de la ville et fédérales s’enfichent royalement. Dans ce cas, la situation qui a perduré depuis des lustres reste en vigueur.
    Rien ne changera, et arrêter de rêver…

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *