Home»International»أليس في العالم العربي رجل رشيد يوقف مهزلة محاكمة صدام ؟؟؟

أليس في العالم العربي رجل رشيد يوقف مهزلة محاكمة صدام ؟؟؟

0
Shares
PinterestGoogle+

بعدما استهجنت كل المؤسسات الحقوقية في العالم مهزلة محاكمة الرئيس صدام حسين المجيد ؛ وشاركتها في ذلك حتى أنظمة غربية عدوة لا زال المدعي العام العراقي يتوعد ويهدد رئيسه بوقاحة وقلة حياء تعلمهما من المحتل الأمريكي الذي تسلط على العراق الآمن وحوله إلى مجزرة حقيقية سالت دماؤها وديانا حتى احمر ماء دجلة والفرات.
لقد تناسى العالم الذي صار بلا ضمير أن صدام حسين هو رئيس جمهورية العراق الشرعي الذي أطاح به الاحتلال لخلاف سياسي معه كان من المفروض أن يحل في المؤسسات الدولية العالمية وبكل نزاهة وحياد ؛ وأن ما حدث له مناقض للشرعية والمشروعية ؛ وأنه عمل همجي ؛ من سنخ الأعمال الهمجية التي سجلها التاريخ على أمثال التتار والمغول.
لقد بلغ الحقد الأمريكي على صدام الرافض للركوع أن قدمه للسفهاء السفلة للانتقام منه وهم الذين يتبرأ منهم العراق و ما فعل المحتل ذلك إلا إمعانا في اهانته والسخرية بالسفهاء المسخرين أنفسهم. فأمريكا ومثيلاتها الغربيات التي كانت تتبجح بتوفير الملاذ الآمن لأصحاب الرأي والضمير عندما تهدد حياتهم في أوطانهم ؛ وقد زعمت أنها فعلت ذلك مع من جاءت بهم من الخونة على ظهر دباباتها تقدم على تعريض حياة الرئيس العراقي للخطر بوضعه رهن إشارة شرذمة العملاء الحاقدين.
ولعله لكل قائد في هذا العالم أعداء متربصين؛ فلو سلم زعماء العالم كل لمن يحقد عليه لكان لهم جميعا مصير صدام حسين أو أسوأ من مصيره؛ فمن من زعماء العالم يزعم أنه محبوب لا يمسه سوء في كل وطنه ؟ وحتى المدعي العام الذي وصف كيفية تنفيذ حكم الإعدام قبل انتهاء مهلة استئناف الحكم والقاضي الذي نطق بالحكم لو سلما لملايين العرب لشربوا دمهما.
يا لغباوة من يريد محاكمة صدام بذريعة الدجيل والأنفال والأكاذيب والدماء تسيل أمام عينيه مدرارا كل يوم على يد الاحتلال وأعوان الاحتلال الحاقدين. من سيحاكم قتلى ما بعد غزو العراق ؟ أليس من يقتلوا اليوم من العراقيين ؟ هل العراق يقتصر على مائة فرد من الدجيل ؟ هل تعدل دماء من ماتوا في الدجيل دماء كل العراقيين ؟ هل يجرؤ المدعي العام الذليل الحقير تحت حكم الاحتلال أن يقول لبوش أنت مجرم لا بد أن تحاكم في قضية اسمها الفلوجة والرمادي و تلعفرو بعقوبة و القائم و الموصل و تكريت وكل العراق؟ أو يقول له أنت مجرم مسئول عن فضائح أبي غريب ؟ أو أنت مجرم مسئول عن اغتصاب وقتل العراقيات الشريفات العفيفات ؟ أين كرامتك يا دمية القضاء؟ أين كرامتك يا دمية الادعاء العام ؟ لا شك أن الدياثة المتأصلة في مثل القاضي والمدعي العام اللذين يزهوان بمحاكمة سيدهما قد جعلت عرض العراقيات هينا حتى أن العراقية الحرة تصرخ مستنجدة بهما وبأمثالهما من المعممين بعمامات السوء وعباءات الحقد التاريخي الدفين وعرضها يهتك من طرف جنود الاحتلال وهما منشغلان بمهاترات القضاء المسرحي يستعرضان عضلاتهما على هيئة الدفاع وعلى أسد هو اليوم أشرف منه بالأمس؛ وغيرهم من الخونة منشغلون بالكراسي وبالمذابح.
ألا يجدر بهؤلاء حمل السلاح أولا لطرد المحتل المنتهك للأعراض ؟ هل صار عرض العراقيات الماجدات رخيصا إلى هذا الحد ؟ ألا يستحيي القاضي والمدعي العام ومن وراءهما في الكواليس من الانبطاح وتقبيل أحذية رعاة البقر الأنجاس ؟
ألا يتحرك عربي شهم من قادتنا لينقذ قائد العراق من يد السوقة والعوام والأوباش ؟ ألا يرعى قادتنا حرمة لزميلهم وأخيهم ؟ ألا تتحرك نخوة القبائل الأصيلة في العراق فتنقذ ابنها وسيدها من الأسر ؟
واأسفا على عرب بادوا ما كان أسيرهم يهان ؟ وما كان بالهم يهدأ حتى يحرر الأسير. واأسفاعلى دماء عربية اختلطت بالدم الموبوء .
يا أحرار العراق لا يبتن فيكم أمثال الحكيم وما هو بحكيم ؛ ولا أمثال الجعفري وما هو بجعفري ؛ ولا أمثال المالكي وهو بمالكي ؛ ولا أمثال العلاوي وما هو بعلاوي ؛ اختاروا لهم أسماء على غير مقاسهم وهم مجرد خونة من النوع الرديء قوم يرضون بالدياثة ؛ ويرضون بالذل من أخس محتل لا ماضي له ولا تاريخ ؛ ولا كرامة ؛ ولا مبدأ ؛ ولا ضمير .
يا شعب العراق العظيم كيف ترضى الذل والهوان وأنت ترفع شعار لا اله إلا الله محمد رسول الله ؟
كيف ترضى أن تحتل أرضك ويهان أعزة أهلها وتسفك دماء أهلها وتنتهك أعراض بناتها ؟؟ قم يا شعب العراق كما عهدنا فيك ؛ وكما شهد لك التاريخ قومة الأسد الجريح ؛ وما ذلك عليك بعزيز
والله أكبر والمجد والخلود للشهداء والنصر للعراق الأبي والحرية لشعب العراق الماجد ؛ والعزة لابن المجيد ؛ والموت للخونة الحاقدين ؛ والخزي للمحتل الأثيم .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

  1. احمد صبار
    30/11/2006 at 00:12

    عاش البطل و القائد الهمام السيد الرئيس صدام حسين المجيد الذي احتات بلاده لا لشيء سوى لسياساته الحكيمة و المعارضة للامريكان عكس ما بقي من العرب العملاء، وصدام البطل الذي كانت لاتعقد قمة عربية الا بحضوره لوزنه السياسي هاهو غاب و لا من يسأل عنه .
    كما قال الشاعر : فما اكثر الخلان حين تعدهم …..ولكنهم في النائبات قليل.

    وصدام حسين فك الله اسره
    ولا تأسفن على غدر الزمان لطالما….. رقصت على جثث الاسود كلاب
    لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها….. فالاسد اسد و الكلاب كلاب
    لاتزال الاسود مخيفة في اسرها….. حتى وان نبحت عند ارجلها الكلاب.

    الاسد= صدام
    الكلاب = القاضي و الملاء

    والسلام

  2. ادريس
    30/11/2006 at 22:04

    ان محاكمة صدام هي محاكمة لجميع الشرفاء في العالم العربي هل قتل صدام 65000 عراقي هل سرق صدام اموال العراقيين هل ادخل صدام القوات الهمجية الى العراق تبا لكم ايها الخوتة من العراقيين الدين يتكلمون اليوم عن صدام وعن دكتاتوريته امثال اصحاب الحي العنزية وليست لحى رجال لأنهم باعوا شرفهم وعزتهم وكرامتهم وعروبتهم وحاولوا ان يغيزوا عقلية العراقيين التي تكونت في عهد صدام حسين ولم ينل منها لا الأمريكيين ولا البريطانيين بل بقوا على عزتهم كما تربو في ظل نظام صدام هكدا يكون التكوين والا فلا انه تكوين العقل ولإختيار والقناعات هو التكوين

  3. امين بلمقدم / المغرب
    30/11/2006 at 22:05

    ان عزة المرء تكون بالله اولا وبمبادئه ومواقفه ثانيا لوشاء صدام حسين اعزه الله ان يعيش في القصور وينعم بكل مافيها تحت (صباط) الامريكان كما فعل العديد من الخنازير لفعل ولكنه صدام حسين المجيد بقية النخوة العربية والرجولة والشهامة والاباء الشوكة التي ستبقى في حلق الامريكان والخونة من ابناء جلدته .الكابوس الذي يلازمهم في منامهم ويقظتهم هل يعتقدون ان صدام يخشي الموت خسئت نفوس الخونة والمجرمين وقد اذاق عملاء الامريكان في المحكمة الكرطونية انواع الاهانة والتعرية بوركت من بطل خالد ياصدام

  4. صباح الشرقي
    01/12/2006 at 13:15

    أستاذي الفاضل محمد الشركـــي المحترم، تحية خالصة،،، كيف لهؤلاء ان يخلصوا الرئيس الشامخ الأبي صدام حسين من محاكمته التي تعتبر وصمة عار على جبين كل الشرفاء من العالمين العربي والإسلامي ، والطامة الكبرى أنهم يمتلكون العدة والعتاد ووسائل ردع أخرى ترجع العدو الأمريكي وحلفائه إلى رشدهم والمكانة التي تليق بهم ،،، يا للعار والحسرة والمرارة يخلصون كراسيهم أولا وجمع المال لاحقا ول يذهب للجحيم صدام والعراق وفلسطين ولبنان وأفغانيستان وكل شيء ندعوا لهم بالهداية قبل فوات الأوان ،،، وكل نفس بما كسبت رهينة
    ،،، لكم التوفيق والإحترام

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *