Home»Régional»مناضلو ومناضلات ن.و.ت –ك. د. ش : تهنئة

مناضلو ومناضلات ن.و.ت –ك. د. ش : تهنئة

0
Shares
PinterestGoogle+

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل

النقابة الوطنية للتعليم

المكتب المحلي
وجدة

تهنئة
*

– الأخوات الإخوة نساء ورجال التعليم نيابة وجدة/أنجاد
*

– مناضلو ومناضلات ن.و.ت –ك. د. ش
تحية نضالية
على اثر نجاح الإضراب المحلي الإنذاري ل ن و ت / ك د ش الإضراب البطولي ليوم الأربعاء 28/10/2009 والذي استجابت له شريحة عريضة من نساء ورجال التعليم عبر كافة الأسلاك التعليمية والإدارة التربوية إيمانا منهم بالنضال والتضحية من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة والعادلة والمتوج بوقفة احتجاجية نوعية ومتميزة أمام مقر النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية رفعت خلالها شعارات منددة ومحتجة على الكثير من الممارسات والتجاوزات بل والخروقات والإخلال بالاتفاقيات ومواثيق الشرف خاصة بمصلحة الموارد البشرية والتخطيط والخريطة المدرسية والتي ألحقت أضرارا جسيمة بنساء ورجال التعليم وكذا التعامل اللاتربوي والتواصل الجاف والاستعلاء وأحيانا في شكل أوامر واستفزاز في حق رؤساء المؤسسات التعليمية وإغراقهم بالمذكرات والتعليمات المكتوبة والشفوية المتناقضة دون مراعاة الشروط الضرورية والحالات النفسية والاجتماعية والصحية .
يتوجه أعضاء المكتب المحلي ل ن. و. ت / ك .د. ش إلى الأخوات و الإخوة أعضاء مجلس الفرع الدرع الواقي للمنظمة المكافحة وإلى كافة مناضلات ومناضلي ن. و. ت .وإلى كل الشغيلة التعليمية بنيابة وجدة أنجاد وبالصوت المعبر بأمانة واستماتة دفاعا عن مطالبها العادلة بتحية التقدير والاعتزاز على المجهودات الجبارة التي بدلتموها والتي وفرت كل الشروط والظروف لإنجاح المعركة سواء في تنفيذ الإضراب أو في الحضور الوازن والحاشد في الوقفة الاحتجاجية من أجل صون كرامة نساء ورجال التعليم والنهوض بالمدرسة العمومية والدفاع عن الحقوق وحماية المكتسبات.
ونسجل في نفس الوقت وبامتعاض شديد وبقلق أشد التعامل السلبي لبعض الأطراف التي حلت محل الإدارة بالتشويش والتعتيم والتخويف والوعد والوعيد وهو موقف نتحفظ لأنفسنا اتجاهه بحق الرد عليه في وقته.
فمزيدا من التعبئة وبنفس الحماس والمسؤولية لتأكيد الحضور والوقوف في وجه كل من يريد الإجهاز على المطالب المشروعة والعادلة .
عاشت الشغيلة التعليمية بوصلة المسار الحضاري الديمقراطي بالمغرب .

عاشت ن .و. ت / ك. د. ش إطارا مناضلا مكافحا .
تحية لمناضلي الحق والمستمتين من أجله
خسئت دعاوي الانبطاح والرضوخ والاستسلام والتراجع…

المكتب المحلي وجدة

المراسل : قدوري محمدين

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. ابو علي
    15/11/2009 at 01:17

    نقول للاخ قدوري ان الاضراب المحلي لم يكن ناجحا بالصورة التي رسمها له في تهنئته لاسرة التعليم بنيابة وجدة وربما اختلط الامر على الاخ قدوري فعوض ان يقدم حقائق الاضراب المحلي قدم حقائق الاضراب الوطني الانذاري

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *